• نبذة عامة
  • القيم الجوهرية

عن شركة ميدكوم :

 تم تأسيس شركة مصر للتنمية الهندسية (ميدكوم) في عام 1979م، وهي تعتبر احدي الشركات الرائدة في عالم التشييد و البناء اذ تمتلك اكثرمن 45 عاما من الخبرة في مجال التشييد و البناء، وهي مسجلة بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد و البناء (فئة اولي ) برقم 24
ميدكوم حاصلة علي شهادة الايزو 9001 منذ عام 2000 الأيزو45001 الصحة و السلامة المهنية وايضا الأيزو 14001 ادارة البيئة و يرأس مجلس إدارة الشركة حاليا الدكتور المهندس / ممدوح محمد محمود  رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب.
 شركة مصر للتنمية الهندسية ميدكوم هي المؤسسة لمجموعات شركات ميدكوم التي تضم مصنع ميدكوم اسوان للأسمنت وشركة المصريون انترناشيونال للتشييد و التجارة وشركة جنوب الصعيد للورق وشركة مصر للتنمية الهندسية المحدودة بالمملكة العربية السعودية و شركة ميدكوم للإستثمار العقارى.

المقدمة :-

- عبر ما يقرب من أربعة عقود  في حقل التشييد والبناء و نحن ملتزمون بتقديم اعلي مستويات الجودة، وفق للبرامج الزمنية المحددة، مع تقديم الأسعار الأكثر تنافسية، الامر الذي مكن ميدكوم من تبوأ مكانتها كواحدة من اكبر  شركات مقاولات في السوق المصري . وعلي هذا الأساس تبلور هدفنا نحو توسيع نطاق اعمالنا علي المستوي الأقليمي، ولاسيما بمنطقة الخليج العربي، وبشكل خاص المملكة العربية السعودية . 

عوامل النجاح :

• المحافظة على الكوادرالأكثر تأهيلا وقدرة، سواء كان ذلك علي مستوي العاملين في الشركة أوعلي مستوي مقاولي الباطن المتعاونين معنا
• تفعيل و تطوير نظام مراقبة التكاليف للوصول الي التكلفة الفعلية للبنود بكل دقة ، وبالتالي تقديم أفضل العروض للعملاء. 
• تطوير الخدمات التي يحتاجها العملاء مثل:  الهندسة القيمية، الحلول بديلة، والدعم التقني بغرض كسب رضائهم. 
• اختراق والحصول على أفضل الخبرات في مختلف المجالات وخاصة البنية التحتية، والمناظر الطبيعية والكهروميكانيكية، من أجل الحصول على حصة أكبر من السوق. 
• الحرص علي حل جميع المنازعات وديا. 
• الحرص علي الشراكة كمساهمين في العديد من  المؤسسات ذات الصلة بصناعة البناء والتشييد مثل: مصانع الاسمنت، وبيوت الخبرة في مجال إدارة المشاريع وكذلك شركات الأعمال الكهروميكانيكية

الرؤية

ونحن ملتزمون لتفعيل دورنا تجاه العملاء والمجتمع لاننا نعتبر واحدة من أفضل خمس شركات المقاولات في السوق المحلية، فضلا عن التوسع الإقليمي من خلال التنمية المؤسسية وبناء مستقبل وظيفي فعال .

المهمة

نحن نبني علاقة صادقة مع عملائنا، من خلال توفير الخدمات الهندسية المتكاملة ، لدينا المهنية عن طريق فريق العمل وأحدث التقنيات في مجال البناء .

القيم الأساسية

 * العميل أولا 

 * الجودة  

 * الثقة

 * التعاون

 * النزاهة

 *نعمل كأننا المالك