• مجلس الادارة
  • كلمة رئيس مجلس الادارة
  • الهيكل التنظيمي

 

 

                                       منذ تأسيس شركة ميدكوم في ديسمبر كانون الاول عام 1979، و الشركة  تهدف إلى أن تكون على اتصال مع أحدث التقنيات في مجال البناء والتشييد. ونحن نركز دائما على توفير مجال البناء مع أدوات جديدة ومميزة. 

وقد اعتمدت الشركة منذ البداية سياسة الاختيار الحكيمة للموظفين وتزويدهم بجميع الاحتياجات المادية، التي يمكن أن تساعدهم على إنهاء العمل في الوقت المحدد. ولهذا السبب كان أول هدف لدي عند تولي رئاسة مجلس ادارة شركة ميدكوم إلى ترقية الشركة والموظفين إلى المستوى الحالي في السوق واعتماد استراتيجية تهدف لتحسين مهارات العاملين من خلال برامج تدريبية متقدمة، و لدينا اعتقاد راسخ  أن يتم تحديد النجاح في أي منظمة عن طريق أداء موظفيها وقدرتها على القيام بهذه المهمة في إطار العمل بروح الفريق. 

كما نأخذ على تحديات القرن ال21، ونحن ندرك جيدا أن من المهم للغاية المواكبة و الاطلاع على أحدث الأدوات والتقنيات والاتجاهات في مهنتنا. لذلك فالاستراتيجية البارزة لدينا هي الجودة العالية في الإطار الزمني المعين وبأسعار معقولة، وضمان رضا العميل وتوفير عائد جيد للمساهمين والمنافع للموظفين والمجتمع بأكمله.

 لقد كنا في السوق منذ 38 عاما وكل عام هو دليل مستمد من التنفيذ والمنهجية جنبا إلى جنب مع التجارب والخبرات التي تضاف المزيد من الثقة في عمل الشركة. ونحن دائما نقييم عملنا وننظر حولنا لأفكار جديدة، ومواكبة معايير المستوى الدولي من الجودة لضمان عملائنا من التطور المستمر والتقدم.

                                                                                                                                                                  د. م. ممدوح محمد محمود

يحدد هيكل تنظيمي كيفية توجيه الأنشطة مثل توزيع المهام والتنسيق والإشراف نحو تحقيق الأهداف التنظيمية. ويمكن أيضا أن يعتبر وجهة نظر من خلالها معرفة الأفراد منظمتهم وبيئتها.
الهيكل التنظيمي لشركة ميدكوم يتكون  من اربع قطاعات رئيسية :-
١- القطاع المالي و الاداري 
2-  قطاع التطوير المؤسسي
3- القطاع الهندسي و التجاري
4- قطاع تنفيذ المشروعات
يتبع كل قطاع مجموعة من الادارات و الاقسام ؛ يقوم فيها الموظفون باداء العديد من المهام الوظيفية لتحقيق اهداف القطاع بشكل خاص و اهداف الشركة بشكل عام .
يتميز الهيكل التنظيمي لشركة ميدكوم بمبدا التدرج و الذي يحدد العلاقات الراسية بين الرئيس و المرؤوس ؛ و العلاقات الافقية بين الموظفين علي نفس المستوي الوظيفي ، و هو ما يسهل من مسالة تحديد المسئولية علي اساس التسلسل القيادي او علي اساس الوظائف .
للاطلاع علي الهيكل التنظيمي ؛ برجاء الضغط علي الرابط التالي :   الهيكل التنظيمي